• ×

محتويات

تعيين خالد محفوظ بحاح سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى جمهورية مصر العربية.

صدر اليوم القرار الجمهوري رقم (٢٠ ) لسنة ٢٠٢٣م، قضت المادة الأولى منه بتعيين خالد محفوظ عبدالله بحاح سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدى جمهورية مصر العربية. وقضت المادة الثانية من القرار العمل به من تار..

الدكتور ياسين

الدكتور ياسين شخصية وطنية وقيادية بإمتياز سعدت بمعرفته والعمل معاه عن قرب سلفاً، وفي لقاء أخوي مجدداً حمل طابعا وطنيا مشترك، في مقر سفارة بلادنا بلندن. حديث عن البلاد عامة، وعدن خاصة عدن الأيقونة وا..

حضرموت .. الروح المدنية الشابة

#حضرموت .. الروح المدنية الشابة حافظت الروح المدنية في حضرموت على تماسكها وسط تحديات البلاد، فإنسانها ثروتها الحقيقية، عقول رجالها أنفس معادنها، وقلوب نسائها أثمن جواهرها، وخامات شبابها أفضل الخامات..

الرئيس العليمي يجري اتصالا بدولة الرئيس خالد بحاح نائب الرئيس رئيس الوزراء الأسبق.

الرئيس العليمي يجري اتصالا بدولة الرئيس خالد بحاح نائب الرئيس رئيس الوزراء الأسبق. المكتب الإعلامي تلقى الأستاذ خالد بحاح مساء الأمس الجمعة اتصالا من فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي هنأه فيه بعيد..

صدر اليوم الاعلان الرئاسي بنقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي.

الرياض ـ سبأنت : 07/04/2022 صدر اليوم الاعلان الرئاسي بنقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي. فيما يلي نصه ... رئيس الجمهورية: استناداً إلى الصلاحيات الممنوحة لنا بموجب دستور الجمهورية اليمنية ف..

مع المبعوث الدولي لبحث فرص الحل في اليمن

الأردن ، عمّان لقاء جمعني اليوم في العاصمة الأردنية عمّان مع المبعوث الدولي إلى اليمن السيد مارتن غريفث للتشاور حول الوضع الراهن الذي تشهده بلادنا والفرص المتاحة والحلول التي ممكن أن تسهم في عودة ال..

على الرئيس هادي الرحيل

افتتاحية مركز صنعاء - يوليو 11, 2020

على الرئيس هادي الرحيل يوليو 11, 2020 افتتاحية مركز صنعاء يبذل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قصارى جهده لعدم التوصل إلى نهاية للصراع في اليمن. حرصه على عدم تطبيق اتفاق الرياض – الذي وُقع في نوفم..

بحاح يلتقي المبعوث الأممي لليمن

5 أبريل ٢٠٢٠م في لقاء عبر دائرة تلفزيونية جمع بين دولة الأستاذ خالد محفوظ بحاح نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء اليمني السابق ومبعوث الامين العام للأمم المتحدة لليمن السيد مارتن غريفث وفريقة. ناقش ..

أمسية مع شباب حضرموت

الشباب أمانة.

مع كل عودة إلى حضرموت تحديدا نحرص على عقد لقاء مفتوح مع الشباب، هذه الفئة الفتيّة والمنطلقة بحاجة إلى الوقوف معها والاستماع لها، بل والاقتباس من روحها ونشاطها، فقد كان حديثنا معهم حول مجموعة من الأمان....<a..

لقاء مع مجموعة من الوجوه الحضرمية

ليلة مكلاوية مميزة

ليلة مكلاوية مميزة جمعتنا مع مجموعة من الوجوه الحضرمية، وعلى الرغم من بساطتها وسهولتها إلا أنها كانت ممتنعة في مضمونها.

لقاء مع كريستوفر هنزل سفير الولايات المتحدة الإمريكية

اليوم في لقاء آخر من الرياض مع كريستوفر هنزل سفير الولايات المتحدة الإمريكية لدى بلادنا بعد لقاء أول جمعنا به في العاصمة الإماراتية أبوظبي قبل عدة أيام ، تحدثنا بكل شفافية عن مجمل القضايا الوطنية وضرو....<a..

دوعن.. مناجم الرجال والنساء..

قف بمديرية وادي دوعن حين تمر بها، واستنطق التأريخ والجبال والوديان فيها واستمع إلى قصص من الكفاح والعصاميّة وحب الأوطان وقائمة كبيرة من الأعلام والرجال الذين يشتد بهم العزم. يروي تأريخ مدينة الهجري..

شرمة لؤلؤة حضرموت

يوم جميل بجمال المكان وله في الذكريات مكانة لا تشبها بقعة أخرى، استجمامنا في بحرها النقي عاد بِنَا إلى يوم أن كانت فيه شرمة ثاني ميناء في حضرموت بعد ميناء الشحر، ويوم أن كانت مدينة يسكنها البشر ولا يل..

زيارة خاصة لمقر قناة حضرموت

في زيارة خاصة لمقر قناة حضرموت لمسنا الحرص من شبابها وإدارتها على إبراز حضرموت بحاضرها ومستقبلها والتغلب على تحدياتها ، الإعلام النابع من عمق المجتمع يكون أكثر تشبثاً بقضاياه ومسانداً لكل بوادر النهضة..

السيرة الذاتية لـ دولة الاستاذ خالد محفوظ بحاح

Biography by English language خالـــــــــــــــــد محفوظ عبدالله بحّـــــاح سيرة ذاتية موجزة • فى عام 1992م، حصل دولة الأستاد خالد بحاح على درجة الماجستير فى التجارة، تخصص إدارة وبنوك ومالية..

قضايا بلادنا المتعددة كانت حديثي مع سعادة السفير البريطاني الجديد مايكل ارون

تمثل بريطانيا ثقل عالمي ودور راعي في تجمع أصدقاء اليمن والرباعية الدولية واطلاع عميق على التاريخ اليمني. قضايا بلادنا المتعددة والمعقدة على طاولة حديثنا مع سعادة السفير البريطاني الجديد مايكل ارون ..

استقبال السيد مارتن غريفث مبعوث الامم المتحدة

سعدت باستقبال السيد مارتن غريفث مبعوث الامم المتحدة الى اليمن وفريق العمل المصاحب له في العاصمة السعودية الرياض، وقدمت له التهنئة على منصبه متمنياً له النجاح في مهمته وتحقيق ما يصبو له شعبنا والعالم م..

اليمن ما بعد علي عبدالله صالح

بإدارة الأمير تركي الفيصل خالد بحاح يتحدث عن اليمن مابعد صالح في مركز الملك فيصل للدراسات

بحضور وإدارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل استضاف مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية بالعاصمة السعودية الرياض دولة نائب رئيس الجمهورية اليمنية ورئيس الوزراء السابق خالد محفوظ بحاح ف..

يمثل الشباب عصب المجتمع وشريانه الحقيقي وروحه ومصدر قوته..

في المكلا لقاء جمعنا مع نخبة من شباب حضرموت

لقاء في مدينة المكلا جمعنا مع نخبة من شباب حضرموت، وهي الشريحة الأكثر أهمية، حيث يمثل الشباب عصب المجتمع وشريانه الحقيقي وروحه ومصدر قوته..

التقينا بعديد من ممثلي المؤسسات السياسية والمدنية والبحثية، وشرحنا الوضع الحالي للازمة اليمنية إنسانيا واقتصاديا وعسكريا وسياسيا

من أجل السلام

من أجل السلام في مايو 1945 بدت برلين عند سقوطها كومة تراب كنتيجة طبيعية لدوامة معارك كبرى جلبتها سياسات الرايخ الثالث، وفي السابع من نفس الشهر وقع ممثلي القيادة العليا للفيرماخت وثيقة قانونية تم بموج..